الخميس، 27 ديسمبر 2018

قصتي مع طبيب الاسنان

قصتي مع طبيب الاسنان

صباح الخير على جميع اعضاء هذا المنتدى الجميل اللي ياما ارتاحيت وانا بقرا قصصهلكن اليوم انا اجيت احجيلكم قصتي قصه ماكنت يوم اتوقع انو اني امر بيها 
انا عمري ٣٥ سنه احب السكس مووووت بكل انواعه مص سكس بالتلفون نيك مباشر لكن طبعا ما ابين هذا الشي الا للي احس انو ممكن يتفاعل معي وهنا بدأت قصتي 
كنت رايحه لطبيب الاسنان طبعا هوه شكله انسان مهذب كولش ومحترم ولونه اسمر صدره عريض سماره مغري جدا ولسانه وكلامه مغري اكثر لما ادخل عندو العياده ماودي ابطل كلام وياه انا رايحه هواي مرات يمه للعياده بس المرتين مانو غير المره اللي قبل شهر رحت علشان اعمل حشوه لاسناني فقال انو هيه حشوة جذر وتحتاج بنج كثير طبعا لما خلالي البنج انتضرت بره علما كمل اللي قبلي كان يومها الجو ممطر والشارع كأن يكون مافي اي احد والعياده ايضا كانت خاليه انا ما حسبت شي لاني كنت اشوف بعيونه الرقه والاحترام ناداني من غرفة الانتضار واجيت وجلست على الكرسي الخاص وانا في هذي الاثناء ما احس بوجهي كلو ولا شفايفي وحسيت انو بدو يغمه عليه وهنا بدا شغلو قال انو لازم يكون ضهري على صدره مو على الكرسي علشان يسيطر على سني لانو في النهايه وطبعا انا صدقت واصبحت كاني جالسه في حجره وعم يوديني يمين وشمال وانا من كد التخدير مو كادره اعمل شي بدا يعصر شفايفي بايده ويسالني لو كنت حاسه بشي وانا اقوله خدرانه بس وهوه بهاي الاثناء بدايمرر شفايفه على خدودي وشفيفي وانا مو حاسه وبعدها شوي حسيت انو فمو طبق على فمي وهنا اتفضت وحسيت انو كل اللي ديسوي هوه حته يمص شفايفي المهم انا هنا منعته بس هوه بقا مخليني في حضنه للاخر وبعدها كمل وقال لازم جلسه ثانيه حقيقه فكرت هواي قبل ماروح الجلسه لكن امنت لما عرفت انو جايب عندو في العياده مساعده كلت مستحيل راح يصير شي ورحت طبعا خلاني للاخر لانو ماكنت حاجزه وقبل ما ادخلو لعندو البنت اتصلو عليها اهلها وراحت وايضا وجدت نفسي وحدي ويا بالعياده وجلست على الكرسي وبدا يحكي كانو ماصار شي المره اللي فاتت وانطاني التخدير واستأذن مني وخرج لبره شوي ورجع بدا يحفر بالسن انا اطمنت بعدها ما احس الا نو هوه لاذم شفايفي ويقطع بيهم بوس ومص حاولت امنعه لكن بدون جدوى طبعا كان مخلي لسا اشمه بهدومي خلاني اذوب وحاول انو يوصل لكسي بس انا منعتو وبدا يكلمني ويكول انطيني كوسج اريد انيج الزمي عيري شوفي شلون موكف وطبعا مسكته اريد العنابه مالتج اريد امصها وجانع ير كانو حديده واقفه بين رجليه وبدا يصيح عليه ويقول لازم اشكه لكوسج حبيبتي اريده راح اموت عليج وشويه طلع عيره من البنطرون طبعا جان واكف واسمر والرائس وردي يجنن لما شاف لا محاله وماكادر يدخله بكسي دخله بحلكي وبده يصيح ابلعي كوله هوه والماي مالته ويرهز بيه وانا من الاثاره اصيح ويا اه اه اه موتتني موتتني لحد ما كمل وهوه جوه لساني طبعا اني اول مره اتذوقه يجنن وكمت اتمضمضمت وانطاني مرايه عدلت نفسي ورجع كمل شغل كانو ماصار شي وقبل ما اطلع اتوسل بيه انو اتصل بيه وحضني حيل وعض شفايفي اللي جانت خدرانه وطلعت ما اعرف اتصل بي ولا لا اني حايره بس كسي يموووووتني من ذيج اللحظه

سكس مترجم
افلام سكس مترجمة
افلام سكس مترجم
سكس امهات مترجم
سكس امهات
سكس خلفي
زب
سكس اخوات
صور سكس
سكس عربي
سكس مصري
سكس اجنبي
سكس محارم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق